الثلاثاء، 28 يوليو 2009

شالسالفة يا علي الراشد

كنت من اشد المعجبين بالأخ القاضي سابقاً و النائب حالياً علي الراشد، و كان ذلك بفضل أدائه المنصف والحكيم والمتميز، كيف لا وقد كان قاضيا يمثل العدالة والقانون، فصار قاضيا يمثل الأمة!


لكن يبدو ان ثمة أمر غير علي الراشد، قام بو فيصل بتوجيه 35 سؤالا إلى وزير المواصلات د. محمد البصيري تتعلق بملاحظات ديوان المحاسبة على ميزانية مؤسسة الموانئ الكويتية للعام 2007/2006 ، بلا شك فإن توجيه الأسئلة حق مطلق للنواب لا يملك أحد الاعتراض عليه، وبعيدا عن نوعية الأسئلة والغرض من توجيهها والأطراف التي ستستفيد منها، فإنني أستغرب قيام النائب علي الراشد بتوجيه هذا السيل الجارف من الأسئلة للبصيري، والأخير لم يمض عليه في الوزارة أكثر من أربعة أيام، فإن كانت ملاحظات ديوان المحاسبة تشكل هاجسا وضرورة قصوى للنائب علي الراشد، فلماذا لم يبادر بتوجيه الأسئلة - قبل حل المجلس - إلى قريبه وزير المواصلات السابق نبيل بن سلامة؟! (من مقالة صالح الغنام – زووم)


على كيفه بو فيصل اللي يعاديهم معروفين و اللي يصف يمهم معروفيين يعني انا اقدر اقولك موقف بو فيصل قبل لا نسمع رايه و الدليل
النائب علي الراشد يصرح قائلا ان الشيخ احمد الفهد تحت المجهر بالنسبة لي، وبعد اقل من 24 ساعة قال في ندوة تجمع الكويتي اولى «استجواب وزير الداخلية شخصاني،و ابشركم اذا فيه نواب يبحثون عن التأزيم ترى هناك نواب عقلاء»!!!!
اكثر من جذي تناقض شنوو!، يعني الحيين لما تقول الشيخ احمد الفهد تحت المجهر بالنسبة لي هذا ما يدل على الشخصانية ؟ و انك تدور عليه الزله، لاكن المفروض ما يكون تصريحك هذا موجه لأحمد الفهد بس، لاكن المفروض ان يكون موجه للحكومة كلها.


وشغلة ثانيه عندما كنا في معمعة الإستجواب ومن بعده طرح الثقة , كان في كل يوم تقريباً نرى تصريحاً على الطالعة والنازلة للأخ بوفيصل , وكان يظهر لنا باتصالاته على سكوب , بل وفي ندوته على سكوب , وكان في كل حين نراه في تصريحاته ينور شاشة الكمبيوتر على المواقع الإلكترونية وعلى صفحات الصحف .


ولكن فجأة وبلا مقدمات , بعد مقالة الوشيحي وعلى حديث الساحة فيما يخص تحويل محور الإعلانات للنيابة ! لم نر اي تصريح لبو فيصل بهذا الخصوص!! انزين ترقيع قصدي تصريح على الماشي يا بو فيصل , أما السكوت بهذه الطريقة بالنسبة لي فيه كلام كثيير.


و صار بو فيصل يسمي اي واحد يستجوب شخص تأزيمي بغض النظر عن المحاور، و هذا ما لا نرضاه منك. لان الاستجواب اداة محاسبة عادية يجب استخدامها في اي وقت بدون اي خوف.


و عييد و اقوول انا ما ألوم العضو علي الراشد الا لاني كنت اشوف فيه مثال النائب الاصلاحي الوطني، لاكن هذه التغييرات خلتني أعيد ترتيب أوراقي و أعيد حساباتي مره ثانية.
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

هناك 3 تعليقات:

  1. علي الراشد رجع عند ربعه الكواسكو في الامازون
    بعد طراق وزير الداخلية

    ردحذف
  2. ان غدا لناظره قريب
    بكره يرد ونشوف تاب بعد -البومبه- اللي عطتهم الحكومة والا بو طبيع مايخلي طبعه

    ردحذف
  3. نتمنى من بوفيصل ان يرد على هذه التساؤولات ويكون واضح بشكل اكبر من جذي ..

    ردحذف