الاثنين، 20 يوليو 2009

ترا لوعت جبدنا

في لقاء مع جريدة «الوطن».. قال السيد محمد المهري مثير الفتنة و وكيل المراجع الشيعية في الكويت، ضرورة حذف ما اسماها بالمناهج التكفيرية في وقت دعا فيه من أسماهم بالتكفيريين المتعصبين الى الخروج من الكويت اذا واصلوا تمسكهم بمنهاجهم.
هذا اللي ناقص بعد يالمهري، ما بقه الا انت تطرد الكويتيين من ارضهم !! لااا و شيقوول بعد الحبييب يقووول ان ما هو موجود في المناهج الدراسية للصفين التاسع والعاشر يزرع الحقد والبغض والكراهية في نفوس الطلبة ويمزق الوحدة الوطنية ويفرق كلمة المسلمين ويشتت شملهم. مو كتاب تربيه اسلاميه هذا !! شكله مسيلمه الكذاب هو اللي حاط المنهج، لا اعتقد لو مسيلمه حاط المنهج هذا ما قال عنه جذي!!
بإختصار يالمهري انت منو عشان تصرح هلاتصاريح هذي و تقووول للكويتيين طلعوا من الكوييت ؟! اول شي انت كويتي؟ انا اشك صراحة، وثاني شي انت منو عشان تصف مناهج اهل السنة بأنها تزرع الحقد و البغض و الكراهية! بصراحة انا ضد اثارة المواضيع الطائفيه اللي تثر الفتنة لكن تصريحات المهري ما ينسكت عنها و تثير اللي ما ينثار، و كل اللي اقدر اقوله: اللهم اجعل كيدهم في نحرهم و أكفنا شرورهم.
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

هناك 3 تعليقات:

  1. انا كنت ماراح ادخل في نقاش هالمواضيع ولكن
    طفح الكيل
    يقول المهرج ان الناهج وضعها تكفيريين من اتباع ابن تيميه كيف تجرأ على مثل هذا القول!! ابن تيميه شيخ الاسلام عالم من علماء المسلمين جميعاً تنعته بالتكفيري
    تبا لك
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  2. نتمنى صراحه ان يتم ايقااف هذا المهرج عند حده و ان يعلم حدوده، و إلا راح يكون احد اسباب نشوب فتنه طائفيه لا يحمد عقباها

    والله يصلح الحال

    ردحذف
  3. حلوه نطلع بره

    خل يكثر منها

    يبا لا تنجرف ماهو الا اداة بايد ناس يبونا ننشغل بهالسالفه

    ردحذف