الأربعاء، 22 يوليو 2009

العفاسي سافر الى لوزان او خيطان !!

انا صراحة مصدووم مما يحدث وما سيحدث، شلون تبونا نصدق صراحة الصدمة كبيره شلون يعني نصدق ان يشترط رئيس اللجنة الاولمبية الدولية على الوزير ان يصدر قرار من مجلس الوزراء بالتعهد بإجراء تعديلات على القانون قبل نهاية شهر يوليو (أصدق اذا كان رئيس اللجنة الاولمبية أخو الشيخ طلال الفهد بالرضاعة) .. وهل مجلس الوزراء يملك تعديل القوانين في وجود مجلس الأمة؟ و شلون تضمن الحكومة موافقة مجلس الأمة على التعديلات؟ (يمكن الحكومة حطت ال 30 نائب بالمخبه)

هذي القوانين اللي كنا ننطرها من سنيين انها تتحقق وبعد ما تحققت و صارت واقع، يجيني شخص مو عاجبته القوانين او بمعنى اخر تضر بمصالحه و مصالح العايلة الكريمة، و يمتنع عن تطبيقها بكل سهوله!! وين إحترام القانون وين دولة المؤسسات؟!



لنفرض جدلاً ان هذه القوانين فيها تعارض مع ميثاق اللجنة الاولمبية الدولية و نقول نفرض جدلاً، لماذا لم تغير الحكومة القانون منذ تولى جمال الشهاب وزارة الشؤون او اثناء حل مجلس الأمة لكي تصدروا مرسوم ضرورة؟ و لماذا وافقت عليها اصلاً؟


بيقولوون الحكومة كانت مع اصلاح الوضع الرياضي و النهوض بالرياضة الكويتيه، إذا لماذا تأتي الان و تغير القوانين دام إنها ترى ان هذه القوانيين كانت إصلاحية!! و كيف تحولت خلال سنتين و نصف و أصبحت هذه القوانين هي اسباب توقف النشاط الكروي في الكويت!

و هم بيقولوون يمكن الحكومة كانت ما تدري ان هالقوانين تتعارض مع ميثاق اللجنة الاولمبية الدولية، فهذه مصيبه اعظم، شلون الحكومة توافق على قوانين وهي لا تعلم إن كانت تتعارض مع القوانين الدولية ام لا!!



لكن الأمور واضحة هناك شخص مو عاجبة هالكلام و ما تمشي مصالحه مع وجود هذي القوانين، عشان جذي انا اتوقع مثل ما قال عبداللطيف الدعيج ان الوزير راح خيطان مو لوزان، جذي يكوون كل شي منطقي و عقلاني هذه التوصيات لا تأتي من لوزان تأتي من خيطان او صليبيخات.


نحن في انتظار خطوة جريئة من اعضاء مجلس الامة الشرفاء ليتصدوا لهذا العبث ويتحملوا مسؤولياتهم. والا فلنا وقفة معهم حين ينصبون الخيام للانتخابات القادمة.



سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق